Sat. Oct 16th, 2021

شاهد واستعد للهواتف الذكية التي غزت السوق الآن. مع نظام التشغيل والمعالجات التنافسية ، تعد هذه الهواتف هدايا مؤكدة لجميع ا سماعات ايربودز للاعبين الذين يتسببون في الإدمان. نلقي الآن نظرة خاطفة على أفضل 5 هواتف ألعاب في العالم اليوم:

1. آبل آيفون 4

عندما يقول أحدهم iPhone ، فإن قلبك يخاف بلا شك ، كما لو كنت لا تستطيع الانتظار أكثر من ذلك حتى تضع هذه الأداة الثمينة بين يديك. iPhone هي شركة Apple ، وقد اكتسبت Apple اسمها بالفعل في السوق

iPhone 4 هو أحدث مظهر من مظاهر تقنية الهاتف المحمول الجذابة من Apple. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بالألعاب أثناء التنقل ، يعد هذا الهاتف صفقة رائعة. باسم الألعاب ، يحتوي iPhone 4 على متجر Apple غير محدود تقريبًا والذي أصبح أرضًا خصبة للمطورين الصغار ذوي الأفكار الكبيرة. إلى جانب التطبيقات الأخرى ، هناك ما يقرب من 70000 لعبة في المتجر وهذا ، إلى حد بعيد ، أكبر عدد من الألعاب المتاحة لأي هاتف في السوق. يأتي iPhone 4 أيضًا مع شاشة تعمل باللمس سريعة الاستجابة ومقياس تسارع جيد التصميم ورسومات رائعة ومعالج يمكنه تشغيل الألعاب بطريقة خالية من العيوب.

ميزة رئيسية أخرى لـ iPhone 4 هي Game Center ، وهي منصة ألعاب اجتماعية تعمل بنظام iOS 4.1 ، والتي تتيح لك اللعب عمليا مع أي شخص يقوم بتسجيل الدخول حاليًا. على الرغم من أن iPhone 4 لا يحتوي على معالج ثنائي النواة واتصال سهل عبر HDMI ، إلا أن حجم AppStore وتعقيد واجهته تجعله حلاً رائعًا لألعاب الهاتف. لا عجب في أن iPhone 4 يهز كثيرًا للاعبين!

2. Samsung Google Nexus S

يعد Samsung Google Nexus S. أحد أحدث الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android والتي تتدفق في السوق اليوم ، ويأتي هذا الهاتف مزودًا بشاشة لمس تكاثفية Super AMOLED مقاس 4 بوصات مع سطح مقاوم للزيوت ، جنبًا إلى جنب مع شاشة زجاجية منحنية لتحسين زوايا المشاهدة. هذا هو أول من يقوم بتشغيل نظام Android 2.3 الأساسي ، وميزاته الرئيسية رائعة. يحتوي على معالج رسوميات يوفر ألعابًا خالية من المتاعب ، ومعالج بسرعة 1 جيجاهرتز والذي يأتي مزودًا بمستشعر جيروسكوب ثلاثي المحاور للتحكم في الاتجاه.

من ناحية الألعاب ، يتماشى Android مع iPhone 4 على الرغم من أنه لا يمكن إنكار أن iPhone 4 به المزيد من الألعاب المتاحة. ومع ذلك ، إذا كنت لا تحتاج حقًا إلى أكثر من كافي ، فستناسبك الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android بشكل جيد.

الجانب السلبي الوحيد لـ Google Nexus S هو أنه يفتقر إلى دعم بطاقة SD ومخرج HDMI ، مع متوسط ​​عمر للبطارية. بخلاف ذلك ، يعد هذا الهاتف الذكي بالتأكيد أحد أفضل الأجهزة لتلبية احتياجات الألعاب الخاصة بك!

3. LG Optimus 2X

يعد هاتف LG Optimus 2X الجديد أول هاتف ذكي ثنائي النواة تم تصنيعه على الإطلاق. حتى نتبووكس لا تأتي في ثنائي النواة! من ناحية الأداء ، يمكنك توقع أشياء رائعة عند ممارسة الألعاب باستخدام Optimus 2X.

يتميز الهاتف بشاشة لمس سعوية TFT مقاس 4 بوصات ومستشعر جيروسكوبي للألعاب الخالية من العيوب. في البداية ، يعمل هذا الهاتف بنظام Android 2.2 ولكن يبدو أنه يمكن ترقيته إلى أحدث إصدار من Gingerbread 2.3 قريبًا جدًا. إحدى الميزات القوية لهذا الهاتف هي إخراج HDMI ، والذي يسمح للأشخاص بتجربة الألعاب على شاشة كبيرة.

4. Samsung Galaxy S

Samsung Galaxy S هو هاتف ذكي صديق للألعاب ، والذي يحتوي على شاشة Super AMOLED مقاس 4 بوصات ومعالج Hummingbird قوي 1 جيجاهرتز. إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي يعمل بنظام Android وتريد الحصول على علامة في الألعاب ، فإن هذا الهاتف هو أحد أفضل الهواتف الموجودة.

يحتوي هذا أيضًا على معالج رسومات قوي PowerVR SGX 540 وهو أسرع وحدة معالجة رسومات في أجهزة Android ، حيث يتعامل مع الرسومات ثلاثية الأبعاد المعقدة بسهولة. يتحد المعالجان لإعطاء قوة أكبر بثلاث مرات من Snapdragon من Qualcomm من Nexus One. من حيث قوة الألعاب والمتعة ، يعد Samsung Galaxy S أحد المنافسين القلائل الجادين لـ Apple iPhone 4.

5. HTC HD 7

يعد HTC HD 7 واحدًا من أفضل الهواتف الموجودة في السوق والذي يعمل بنظام Windows Phone 7 ، وهو نظام تشغيل جديد وصفته Microsoft بأنه منصة ألعاب جديدة وكبيرة. يحتوي الهاتف على شاشة 4.3 بوصة وعلى الرغم من أن الشاشة ليست OLED ، إلا أن حقيقة أن الهاتف يعمل على Windows Phone 7 يجعلها الفائز. الملامح الرئيسية هي الصور الرمزية وقوائم الأصدقاء وإنجازاتهم. يتم شراء ألعابها من خلال AppStore المكافئ لها ، Games Hub ، والذي يسمح أيضًا بدعوات اللعبة من مستخدمين آخرين.

By admin

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *